رهف العرب
اهلا.وسهلا.بكـ.اخي الزائرالكريم
يسعدنا ويشرفنا ان تكون ضمن اسرتناالمتواضعه وان نكسب لنا اخ جديد في عائلتنا المتواضعه.حللت اهلا.ووطأت سهلا.أذا كانت زيارتك الاولى لنا.اضغط على كلمت.تـسـجـيـل.لتنظم الى اسرتنا.
...تحيات الادارة....
..مدير المنتدى..
..ايـهـابــ الـطـائـي..




 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشركة العالمية للتقنية والإعلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحزينة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عضو جديد
علم دولتي : العراق
تاريخ التسجيل : 28/05/2012
رقم العضويه : 20
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 55

مُساهمةموضوع: الشركة العالمية للتقنية والإعلام   الأحد يونيو 10, 2012 10:09 pm

نحن :
إحدى الشركات المتخصصة في الإعلام والدعاية والإعلان وتقنية المعلومات حيث تضم الشركة كافة التخصصات في هذه المجالات وتملك من الخبرة ما يمكنها من انجاز المشاريع العملاقة لمختلف القطاعات التجارية والصناعية والخدمية، في وقت قياسي، بالإضافة إلى معايير الجودة ،فلدينا نخبة من أشهر المصممين والمخرجين، والاستشاريين في هذه المجالات، ونحن ضمن فروع شركات عملاقة من شركة عريف القابضة.

مجـالاتنـا:
الإنتاج الإعلامي و الفضائي.
التســـويق الإعلامي.
التسويق الإلكتروني..
الإخراج الصحفي.
الطبــاعة والنشر .
الدعاية والإعــــــلان.
الديكور والمعــارض.



الإنتاج الإعلامي والتلفزيوني
يعتبر الإعلام من أهم الركائز الأساسية في تقدم ورقي المجتمعات والدول وقد بذلنا جهوداً جبارة في الشركة العالمية حتى نرتقي برسالتنا الإعلامية .
وقد قامت الشركة بدراسة إنشاء قناة «الاجتماعية» وهي قناة متخصصة في شئون الأسرة والمجتمع ، كما تقوم الشركة باصدار بعض من المجلات المتخصصة ،كذلك التعاقد مع أكثر من 24 مؤسسة إعلامية ناشرة وذلك لحجز مساحات إعلانية وتحريرية سنوياً لتغطية جميع مشاريع الشركة.
ويضم هذا القسم :
انتاج البرامج الإعلامية:
والتي تشمل :
الأفلام التسجيلية والوثائقية والدعائية.
المعالجات الفنية للبرامج القديمة وإعادة تأهيلها فنياً.
قسم المونتاج والمكساج:
حيث يتوفر جميع فورمات المونتاج وبأحدث البرامج العالمية في هذا المجال بالإضافة إلى عمل المؤثرات من خلال الصوت والصورة بأحدث التقنيات.


قسم الجرافيكس:
وتقدم هذه الوحدة الأشكال ذات البعد الثلاثي والثنائي وذلك باستخدام أحدث البرامج العالمية الرائدة في هذا المجال كـ 3D MAX , Maya وأفتر إفكتAfter Effects وغيرها من البرامج بالإضافة إلى وحدة الفن التشكيلي ذات الإبداع اليدوي مثل الرسم والخط والمجسمات ويمكن دمجها مع الفن الرقمي وتحريك الشعارات والأشكال التي تخدم عملية الجرافيك بصورة رائعة.
كما لدى الشركة القدرة الفائقة على إنشاء الاستديوهات سواء من حيث الصورة أو الصوت ودعمها بالمؤثرات الصوتية والتصويرية وإقامة وتسجيل المهرجانات.

قسم الطباعة و النشر .
تقوم الشركة باخراج العديد من المجلات والكتب والصحف بالإضافة إلى إصدارات الكتب والمجلات والنشرات والمطويات والبوسترات واللوحات والاستندات والهدايا الدعائية والاستيكرات ،كما لدى الشركة الخبرات التي تؤهلها إلى طباعة ما سبق ذكره بأحدث ماكينات الطباعة...

قسم الدعاية والإعلان :
لوحات الطرق:
ونظراً لسعينا الدؤوب لامتلاك أفضل الوسائل الإعلانية فقد حصلنا في الشركة العالمية على وكالةحصرية للوحات الواقعة على الطرق السريعة« يوني بول» خارج نطاق العمران في جميع الطرق التي تربط مدينة الرياض بالمدن الأخرى .
ونحن نلبي رغبة العميل في اختيار المواقع التي يرغبها في وقت قصير.
ولدينا العديد من أنواع اللوحات ،
مثل عمل اللوحات الطرق السريعة « مني بول ، ويوني بول ولوحات الإشارات واللوحات الإلكترونية والموبي والإرشادية والفلكس فيس ، والنيون ،

وسائل دعاية متنوعة:
لدينا العديد من الوسائل التي تخدم الرسالة الإعلانية من أنواع متعددة من الاستندات ، رول أب ،طاولات عرض ، وعمل جميع المجسمات الجمالية وبوابات المدن بأشكال حضارية تتماشى مع منطقتنا الخليجية، بالإضافة إلى عمل اللوجوهات ــ الشعارات ــ والبوسترات ودعاية السيارات وغيرها من الوسائل التي تستحدث.

قسم المعارض والديكور:
تقوم الشركة العالمية بإنشاء المعارض وعمل الديكورات الداخلية والخارجية سواء للتصوير أو للهيئات الرسمية أو القصور الخاصة أو المسارح .

قسم التصميم الإلكتروني:
إن ما للشركة العالمية من خبرات متنوعة في كافة الوسائل قد أولت تصميم المواقع أهمية خاصة كي تصل الرسالة الإعلانية للعالمية وفق المعايير العالمية وما تقدمه من خدمات في هذا الاتجاه منها خدمة إعلانات البنر وذلك للوصول للجمهور من خلال النت وفق خطط مدروسة ،وخدمة إعلانات البريد الإلكتروني وخدمة رسائل الجوال ,وغيرها من الخدمات الحديثة والمطورة والتي تطرأ لاحقاً إن شاء الله.

قسم التسويق الإلكتروني:
استراتيجية الشركةللتسويق الإكتروني :
تركز على كيفية عمل التكنولوجيا لجعل التسويق أكثر فاعلية، وذلك لأنها مخصصة لجذب انتباه الفرد والإدارة الجيدة للحملات التجارية والمنتج الأفضل والخطة التسويقية تهدف لتحويل الزائر إلى عميل ، كما أن احتواء خطة التسويق على مجموعة متنوعة من السياسات قصيرة وطويلة المدى سيضمن للموقع إقبال مستمر ودائم ومتزايد من الزوار المهتمين بالمنتج





مركزها الرئيسي :
الرياض ــ طريق الإمام محمد سعود ــ حي النخـــيــل

ترخيص تجاري ( 101243093 ) ترخيص إعلامي ( 37145 )

نـــوعها :
شركة ذات مســــــئولية محـــــــــدودة.

نقدم خدمات للشركات والأفراد بجميع المستويات والمتطلبات ..

للاستفسار :
012291798
t.m2009@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشركة العالمية للتقنية والإعلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رهف العرب :: مـنـتـديـاتـ فـرص الـعـمـل واعـلـاـ ن الـشـركـاتـ والـبـضـائـع :: منتدى اعلانات الشركات-
انتقل الى: